تغطية البيارات وإزالة الإشغالات بالمساكن الشعبية بالقليوبية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، يرافقها الدكتور بكر عبدالمنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر عددًا من الجهات الخدمية بالمركز والمدينة فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك. 

استهدفت الجولة التأكد من مدى انتظام العمل والالتزام بالتعليمات والقوانين المنظمة حيث بدأت نائب المحافظ جولتها بمتابعة حالة الاشغالات وتم التنبيه على مستخدمي الاشغالات بتحصيل رسم إشغالات مؤقت لمدة ثلاث أيام بشرط ألا يعوق حركة سير المارة والطريق العام كما تفقدت أيضًا سوق كفر شكر ووجهت بتجريد ونظافة خلف عمارات مساكن الياسمين والمساكن الشعبية وعمل أغطية بيارات الصرف الصحي خلفها. 

وكذلك متابعة حديقتان تحتاجان إلى استكمال البلاط والإنترلوك وزراعة النجيلة وإيجاد مصدر دائم للمياه وأيضا تم المرور على أعمال الرصف وسرعة استكماله. 

فيما تم المرور على مستشفى كفر شكر وتم مراجعة العلاج الخاص بحالات كورونا والتأكد من توافره بصيدلية المستشفى والمرور على الأقسام الطبية ومتابعة حالة النظافة وأثناء المرور تلاحظ زيادة المواطنين فى مركز تعقيم لقاح كورونا وبالمراجعة اتضح أن جهاز حاسب واحد يعمل ووجود جهازين بهم أعطال وبدون عمل فأصدرت نائب المحافظ تعليمات بتشغيل أجهزة الحاسب الثلاثة وحل مشكلة زحام المواطنين وتكليف مسئولي مجلس المدينة بمتابعة الأمر كما تم المرور على المقلب الوسيط للمدينة واتخاذ بعض الإجراءات وعمل رسم كروكي ومقايسة لإنشاء سور لها للحماية من استغلالها من قبل المواطنين وحفاظًا عليها. 

واختتمت الجولة بالعودة مرة أخرى إلى مركز تطعيم لقاح كورونا للتأكد من حل المشكلة وبالفعل تلاحظ حل المشكلة وانتهاء الزحام وعمل المركز بكامل طاقته.

اقرأ أيضا:  في العيد..ضبط 7 حالات بناء مخالفة ورفع 150 طن قمامة بفرشوط